اخبار

بيان هام للرأى العام بخصوص قضية الصحفى يوسف حسان

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ)

– نؤكد أننا لم نصدر بيانا داخلياً كما زعم البعض، نتهم فيه أحداً من أبنائنا بأي بقضايا مخلة، فنحن لم يُعهد علينا من قبل نشر محاضر تحقيق داخلية لعناصرنا، أو جلسات استفسار ومصارحة، فكل القضايا التي تتسلمها دوائرنا تتم معالجتها بشكل دقيق، والشاهد فيها عملنا الذي يتسم بالدقة والموضوعية في عديد الملفات.

– نؤكد أن ما نُشر مؤخرا بحق أحد عناصرنا ليس له أساس من الصحة، وسنعمل على كشف من زور بياناً باسم لجنة الساحة التي لا يصدر عادة بيانات باسمها من الأساس.

– نلحظ أن هناك حملة غير مبررة تستهدف الجهاد الإسلامي، لا سيما أن دوائرنا أوكلت المهمة بخصوص #الصحفي الشاب #يوسف_حسان للنائب العام، بعد انتهاء استفسارتها منه بصفته عنصراً لدينا.

– نعبر عن استنكارنا الشديد لمحاولات البعض الزج باسم حركة الجهاد الاسلامي وذراعها العسكرية سرايا القدس ،بقصد أو بدون قصد واتهامه بسلوكيات مرفوضة في منهج حركتنا ومبادئها التي يعرف شعبنا تماما طريق بوصلتها التي ما انحرفت عن العدو الصهيوني وفقط.

– نؤكد مجدداً احترامنا الكامل لسيادة القانون وهيبته وإننا لا نقوم بأي أدوار بديلة لأي جهة كانت.

– نهج حركة الجهاد الإسلامي وبندقية سراياها المظفرة التي لم يلوثها الانقسام، وكل المحطات المؤسفة داخليا، إلى جانب كرم الدم النازف في كل جولة مع العدو، دليل طهارة وصدق لنهجنا ومنهجنا.

لمتابعة أخر أخبار المنحة القطرية 100$ والمساعدات المالية للأسر الفقيرة

تابعونا على قناتنا على التيلجرام ؛ ليصلكم كل ما هو جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق