منوعات

رابط وشروط التسجيل: إعلان تشغيل مؤقت لمدة 66 يوما لدى بلدية غزة

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

 

نشرت بلدية غزة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي-فيسبوك ، إعلان تشغيل مؤقت لديها لمدة 66 يوما، مرفقة شروط ورابط التقديم لهذه الفرص المتاحة.

وقالت بلدية غزة في إعلانها إنها بحاجة إلى فني حداد عدد 2 لمدة 66 يوما في المرحلة الأولى، مشيرة إلى أن هذا المشروع يتضمن 5 دورات ومراحل من خلال صندوق التشغيل الفلسطيني.

وبينت بلدية غزة أن هذه الفرصة جاءت عبر برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة عن طريق مشروع صيانة آليات الخدمات في بلدية غزة – تشغيل الفنيين لمدة ستة وستين يوما متتاليا.

وذكرت أن ذلك جاء بعدما حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية على منحة إضافية بقيمة عشرة ملايين دولار أمريكي من البنك الدولي من خلال صندوق تطوير وإقراض البلديات.

وبينت أنه سيتم استقبال طلبات التوظيف للوظائف المطلوبة بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية، لافتة إلى أنها حصلت على هذه المنحة من الصندوق لتنفيذ المشروع المذكور سابقا.

ومن شروط التقديم، وفق بلدية غزة، ألا يكون المتقدم بالطلب لديه أي عمل حالي ويكون لم يحصل على أي وظائف من برامج مشابهة خلال سنة من تاريخه، موضحة أن الأولوية لمن هو متزوج ولديه أطفال ويعيل عدد أكبر من أفراد العائلة.

وحول التسجيل في فرصة العمل، قالت بلدية غزة انه يتم من خلال الموقع الالكتروني لصندوق التشغيل الفلسطيني اضغط هنا بحيث يقوم المقدم بتعبئة طلب يشمل جميع بياناته وصورة هوية ملونة ثم تقديم الطلب عبر صفحة الوظائف والتأكد من إرساله.

فرصة عمل لدى بلدية غ
فرصة عمل لدى بلدية غزة 2020

المصدر: بلدية غزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق