اخبار

تعرف على آخر تطورات المنخفض خلال الساعات القادمة

منخفض يتجدد الجمعة..

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك
تسود أجواء غير مستقرة اليوم الأربعاء بدءا من ساعات الصباح بمشيئة الله تعالى.
وتشتد هذه الحالة نهار اليوم الأربعاء وتتساقط الأمطار في معظم المناطق وقد تكون في بعض الفترات غزيرة ورعدية مع تساقط البرد في بعض المناطق، وتبقى الفرصة سانحة يوم غد الخميس لهطول زخات محلية مطرية في بعض المناطق نتيجة تيارات شمالية غربية رطبة.
وتشير الخرائط الجوية الى تأثر البلاد بحالة ماطرة جديدة مطلع الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.
وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء وخلال الأيام القادمة بالتفصيل
اليوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط أمطار متفرقة تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويوم غد الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تكون غزيرة أحياناً خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويوم بعد غد الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات النهار تساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق الشمالية، وخلال ساعات الليل المتأخرة تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط تدريجياً الامطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي يوم السبت يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
ومن المتوقع ان توالي الحرارة الانخفاض في النصف الأول من الأسبوع القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق