منوعات

تفاصيل التسجيل: أكاديمية كروية من غزة تقيم أسبوعا تدريبيا في نادي ريال مدريد

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

أعلنت أكاديمية “تشامبيونز” الرياضية الفلسطينية في غزة، برئاسة رجب السراج، مساء اليوم الخميس، بشكل رسمي عن تفاصيل أول برامجها الرياضية مع نادي ريال مدريد الأسباني.

وكتبت الأكاديمية الرائدة عبر صفحتها في موقع التواصل “فيسبوك”: أبطال تشامبيونز كما وعدناكم، اليوم نعلن لكم ولكافة متابعينا عن إطلاق أولى برامج شراكتنا مع ريال مدريد الاسباني الخاص بمنتسبي أكاديميات تشامبيونز.

وأوضحت “تشامبيونز” أن البرنامج المشترك الأول مع النادي الاسباني سيكون عبارة عن “أسبوع تدريبي في ريال مدريد”، داعية الراغبين من منتسبيها إلى التسجيل في أسرع وقت ممكن لأن العدد محدود.

وذكرت أن الأسبوع التدريبي في ريال مدريد يبدأ منذ الرابع من شهر أبريل 2020 وحتى السابع عشر من الشهر ذاته، مجددة التأكيد على أن التسجيل مقتصر على منتسبي “تشامبيونز” فقط.

وبينت الأكاديمية أن البرنامج التدريبي المرتقب في اسبانيا يشمل، التدريب في ريال مدريد بإشراف من مدربي النادي، وحضور مباراة “الملكي” ضد ريال مايوركا بملعب “سنتياغو برنابيو” في الدوري “الليغا”.

كما يتضمن البرنامج التدريبي على جولة في ستاد ريال مدريد ومتحف النادي الملكي، والحصول على زي فريق كرة القدم الأول، وشهادة معتمدة من الريال، بالإضافة إلى جولات سياحية في مدريد العاصمة الاسبانية.

وأشارت “تشامبيونز” في ختام إعلانها إلى أن رسوم التسجيل لمنتسبيها في الأسبوع الرياضي تشمل، تذاكر الطيران ذهاب وعودة، وإقامة في مدريد مدتها ستة أيام، وثلاث وجبات طعام يوميا، إلى جانب جميع المواصلات الخارجية والداخلية أيضا.

لمتابعة أخر أخبار المنحة القطرية 100$ والمساعدات المالية للأسر الفقيرة

تابعونا على قناتنا على التيلجرام ؛ ليصلكم كل ما هو جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق