رياضة

ثروة خيالية لأسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

كشفت وسائل اعلام مختلفة، أن أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، كان من بين أعلى الرياضيين دخلا من راتبه وعقود الرعاية والاستثمارات والإعلانات التي بدأها قبل اعتزاله اللعبة موسم 2015-2016.

ووفقا لموقع “سيلبريتي نت ورث” المتخصص بثروات النجوم، فإن ثروة براينت تبلغ 680 مليون دولار، موضحا أنه إضافة إلى الراتب وعقود الرعاية فإن لدى براينت العديد من الاستثمارات.

وأشار الموقع إلى أن براينت استثمر 10% في شركة “بودي أرمر” للمشروبات بستة ملايين دولار والتي تبلغ قيمتها حاليا 200 مليون دولار، وأسس صندوق استثمار مباشر في 2016 بمئة مليون دولار.

وأضاف: “كما يدير براينت أصولا بملياري دولار، ولديه استثمارات في شركة “علي بابا”، و”إبيك للألعاب”، وشركة “تيم فيور” للتطبيقات البرمجية”.

ولقي براينت -الذي توج بلقب الدوري خمس مرات بقميص لوس أنجلوس ليكرز- حتفه الأحد الماضي نتيجة تحطم مروحية كانت تقله في كالاباساس بمدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا.

وتحطمت المروحية من طراز “سيكورسكي إس 76 بي” في وقت كان فيه الضباب الكثيف يلف المدينة، بعد أن أقلعت من نيوبورت بيتش (60 كلم جنوب لوس أنجلوس) حيث كان يقيم براينت باتجاه أكاديمية مامبا التي يملكها النجم السابق والواقعة على بعد 135 كلم.

ووفقا للصحف الأميركية، فإن بيانات الرحلة أشارت إلى صعوبات ظهرت لدى تحليق الطائرة فوق حديقة الحيوانات في لوس أنجلوس عندما تم إبلاغ قائد الطائرة بأنه يحلق على علو منخفض.

وأضافت الصحف الأمريكية أنه بعدها بدقائق قليلة يبدو أن المروحية اصطدمت بتلة ترتفع حوالي 520 مترا عن الأرض، قبل أن تشتعل فيها النيران، ولم يكن للطائرة صندوق أسود، إذ لم يكن مشترطا في هذا النوع من الطائرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق