اخبار

إعلامي كويتي يروي قصة لقائه هنية في الطائرة المتجه نحو مسقط

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

روى الإعلامي الكويتي مبارك المطيري امس الاحد ، قصة لقائه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في الطائرة المتوجهة نحو عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

 
وغرد مبارك المطيري في تغريدات متتالية له عبر حسابه الرسمي على (تويتر) :”ركبت الطائرة متجهًا الى مسقط وإذا بشخص يدخل أمامي ومعه 3 أشخاص يمرون من أمامي بالدرجة الأولى بالاتجاه لدرجة السياحة ويجلسون آخر الطائرة وشبهة على الشخص وسألت أحد الأشخاص “أنا شايف هالشخص” قال gd هذا إسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين السابق ورئيس المكتب السياسي لحماس”.
 
 
وقال المطيري :” تخيلوا هالشخص اللي تحاك عليه الروايات انه يسرق أموال الفلسطينيين ومدعوم من ايران ويملك مليارات من أموال الدعم لمقاومة الكيان الصهيوني يجلس بالدرجة السياحة مع ٣ من مرافقيه و يملك هاتف قديم ونزل المطار ينتظر شنطته”.
 
وأضاف :” جلست اتحدث معه وجدته مثقف لطيف ودود وأول ما عرف أني كويتي أخذ يهيل ويرحب وطلب مني الجلوس بجانبه وطلبت منه بنهاية الحديث صورة للذكرى”.
 
يذكر أن هنية ترأس وفد من الحركة اتجه إلى العاصمة العُمانية مسقط، لتقديم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، الذي وافته المنية مساء الجمعة، عن عمر يناهز 79 عاما، بعد 50 عاما في الحكم.
 
 
وضم وفد قيادة حركة “حماس” أعضاء المكتب السياسي نزار عوض الله، وحسام بدران، وعزت الرشق.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق