إضغط هنا لمتابعتنا عبر التليجرام لكل جديد

اخبار

أسرة القتيل السوري : ابننا ليس لصاً إنما ذهب للحصول على أموال مستحقة له عند زوج نانسي عجرم

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

لا تزال قضية القتل التي نفذها زوج الفنانة نانسي عجرم ، بحق شاب يدعي أنه اقتحم فلتهم ، تتصدر عناوين المواقع الاخبارية العربية واللبنانية على وجه الخصوص .

وفي تطور جديد للقضية ، فقد أكد خال القتيل المتهم بسرقة فيلا نانسي عجرم أن ابن شقيقته كان يعمل لدى زوج نانسي عجرم، موضحاً أن ابن شقيقته كان يحمل مسدس لعبة من اللعب التي يلعب بها أطفال نانسي عجرم.

وأشار خال القتيل خلال مداخلة هاتفية مع فضائية “الجديد” اللبنانية، إلى أن زوج نانسي نشر فيديو للقتيل بعدما قام بعمل مونتاج له وحذف منه بعض المشاهد التي تدينه، مؤكدًا أن ابن شقيقته كان له أموال لدى زوج نانسي عجرم وكان يعمل بشركة FAP وترك العمل فيها منذ فترة وعمل في بعض الأعمال المختلفة منها عمله لدى زوج نانسي عجرم.

 

 

وأوضح خال القتيل أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات ولا توجد أي سوابق جنائية له، مشددًا على أن ابن شقيقته كان له مستحقات عند زوج نانسي وأعطاه زوج نانسي مستحقاته بطلقة نارية.

أما والدة المتهم فقالت باكية إن آخر اتصال بزوجته بالأمس أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص، متسائلة عن سبب عدم إمساك الأشخاص الموجودين بفيلا نانسي عجرم بابنها وتسليمه للقضاء، مضيفة: “فيه قصة عندهم بالفيلا ولبسوها لابني وقالوا تبادل إطلاق نار وهو ما معه مسدس”.

وتساءلت أم القتيل عن دخول نجلها للفيلا رغم وجود حراسة عليها، وتساءلت أيضًا عن تعطيل الكاميرات، مستنكرة وضع القاتل في المستشفى بدلًا من السجن في الوقت الذي بات فيه نجلها في ثلاجة الموتى.

بدوره، علق المحامي جابي جرمانوس، محامي أسرة الفنانة نانسي عجرم، على الاتهامات الموجهة لزوج الفنانة اللبنانية بقتل عامل لديهم بادعاء أنه لص، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، عبر فضائية “الجديد”.

ونفى جرمانوس أن يكون القتيل قد عمل من قبل عند نانسي عجرم وزوجها، مؤكدًا أنهم لم يعرفوه مطلقًا، مشددًا على أنه لم يعمل في الفيلا من قبل.

وتساءل جرمانوس عن مدى معرفة السارق بمنزل نانسي عجرم، لافتًا إلى أن تسلله المنزل تم تسجيله بواسطة الكاميرات وأن الكاميرات رصدت وجوده داخل المنزل وأن كل شيء مثبت بالتسجيل.

يشار إلى أن زوج الفنانة نانسي عجرم قام باطلاق 16 رصاصة على شاب سوري أردته قتيلاً ، قيل بأنه اقتحم الفيلا الخاصة بهم ، وهدد بالدخول إلى غرفة الأطفال ، وأصيبت الفنانة نانسي عجرم بجروح بسيطة ، وتم التحفظ على زوج الفنانة لإكمال باقي اجراءات التحقيق في القضية .

 

وأوضح جرمانوس أن زوج الفنانة نانسي عجرم لم يكن مسلحا وقت دخول اللص، وأنه تحدث مع اللص وعند توجهه لغرفة الأطفال ذهب وأحضر سلاحه، مشيرًا إلى أن زوج نانسي عجرم طبيب ولم يكن يعرف أن السلاح الذي بحوزة اللص سلاح بلاستيكي.

وأكد جرمانوس أنهم يثقون بالقضاء، مشيرًا إلى أن القتيل جسده فيه 16 طلقة، نظرًا لأن زوج الفنانة نانسي عجرم أصيب بانهيار عصبي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق