رياضة

برشلونة يُجهّز تشافي بالفعل ليكون مدربًا للنادي

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

قال تقرير صادر عن يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن الاجتماع الذي دار بين المدير الرياضي لبرشلون ، إيريك إبيدال وتشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، كان بغرض تقديم عرض للإشراف على تدريب الفريق الكاتالوني بداية من الموسم المقبل.

بحسب إفادة من موندو، فإن السبب الحقيقي للزيارة التي قام بها أبيدال رفقة كارسكار غراو المدير العام للنادي إلى قطر كان تقديم اقتراحات وتبادل الآراء مع تشافي حيال عملية استقطابه كمدرب لبرشلونة في الأشهر القادمة ولم تكن مجرد زيارة ودية بحسب ما نشرته وسائل إعلام إسبانية.

 

 

 

 

ولعب تشافي 4 سنوات رفقة السد قبل أن يتولى الدفة التدريبية للنادي طليعة هذا الموسم، ويلعب في هذه الأثناء نصف نهائي كأس قطر أمام الريان، وقبلًا أقصي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد الهلال السعودي 6-5 بمجموع اللقائين.

وأشار التقرير إلى أن كل من تشافي وبرشلونة لم ينكر الاجتماع، بل أعزى كلاهما السبب إلى زيارة ودية بين أبيدال وتشافي تخللها طمأنة من النادي على حالة عثمان ديمبيلي الذي يتلقى العلاج في قطر.

ولن يصرح أيًا من الجانبين بأي شيء حيال المفاوضات الرسمية إلا بعد التوصل إلى اتفاق نهائي، إذ من المزمع حدوث زيارة مماثلة في الأسابيع الأخيرة من طرف أبيدال إلى تشافي للوقوف على الرتوش الأخيرة لعملية تولية تشافي تدريب برشلونة سواء هذا الموسم أو بداية من الموسم المقبل.

هدف تشافي في الأساس هو تدريب برشلونة في أحد الأيام وقد صرح بذلك عديد المرات، لكنه أيضًا أكّد أن الأمر سيتم في الوقت المناسب وأنه ليس متعجلًا للجلوس على مقاعد الاحتياط بملعب كامب نو.

من جهته قال المدير التنفيذي للسد، تركي العلي، أمس في بيان رسمي.. ” مسألة ذهاب تشافي لبرشلونة طبيعية في أي وقت ومتوقعه لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولابد ان يعود إليه في المستقبل ولكن حتى هذا اليوم تشافي مدرباً لنادي السد”.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق