اخبار

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 في غزة – رابط فحص

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

من المقرر أن يتم  صرف  المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة غداً الأحد ، حيث ستنشر وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص أسماء المستفيدين خلال ساعات ..

 

ووصل السفير القطري محمد العمادي ونائبه خالد الحردان إلى غزة، فجر اليوم الجمعة عبر معبر بيت حانون “ايرز”، لمتابعة سير المشاريع القطرية في القطاع، وتوزيع المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10، المقرر صرفها الأحد وحتى الخميس.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــغــط هــنــا ( ملاحظة: تفعيل الرابط خلال ساعات)

واجتمع السفير العمادي اليوم الجمعة مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية رفقة قيادات من الحركة، وبحثوا معاً سبل تنفيذ المشاريع في قطاع غزة للتخفيف من وطأة الحصار.

وكان مصدر مطلع قد قال لوكالة سوا الإخبارية مطلع هذا الأسبوع ان السفير العمادي سيصل الى غزة نهاية الأسبوع الجاري حيث سيتفقد ويتابع مشاريع اللجنة القطرية في القطاع.

كما توقع المصدر خلال حديثه مع وكالة سوا ان تشرع اللجنة القطرية بعملية صرف المساعدات النقدية للأسر الفقيرة في قطاع غزة والمعروفة بمنحة الـ100 دولار، حيث لم تعلن اللجنة القطرية عن موعد دقيق حتى اللحظة.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية صرفت المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة يوم 26/9/2019 ، حيث تمت عملية الصرف عبر فروع مكاتب البريد في القطاع لخمسين ألف عائلة، ولم يتضح عدد العائلات المستفيدة لهذا الشهر حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق