إضغط هنا لمتابعتنا عبر التليجرام لكل جديد

اخبار

“فلسطين نيوز” تكشف تفاصيل عملية تحديث بيانات موظفي وزارة المالية

تابعنا عبر صفحة رواتب موظفي حكومة غزة عبر صفحة الفيسبوك

بدأت صباح اليوم الاثنين، لجنة وزارة المالية التابعة للسلطة الفلسطينية، عملية تحديث بيانات موظفي الوزارة في قطاع غزة، بعد التعميم الذي صدر عن وكيل الوزارة، فريد غنام.

وقالت مصادر لـ”فلسطين نيوز “: إنه منذ الصباح الباكر، توافد موظفو المالية (المتقاعدون ماليًا) إلى هيئة التأمين والمعاشات بهدف تحديث بياناتهم، حيث خصص اليوم لموظفي المالية بمدينة غزة، على أن يكون التحديث غدًا لموظفي جنوب القطاع والمنطقة الوسطى، فيما تم تحديد يوم الأربعاء لموظفي المالية شمال قطاع غزة.

وأكدت المصادر، أن اللجنة المُكلفة تتكون من ستة أفراد من موظفي  وزارة المالية بغزة، التابعين للسلطة الفلسطينية، حيث يجب أن يمر الموظف على هؤلاء الأشخاص الستة، حتى ينتهي التحديث تمامًا، على أن يحضر الموظف بنفسه مصطحبًا أوراقه الثبوتية.

وأشارت المصادر، إلى أنه بعد انتهاء عملية التحديث تُحول بيانات الموظفين إلى رام الله، موضحة أن التحديث يكون لأكثر من جهة، من ضمنها وزارة المالية، وديوان الموظفين، إضافة لوزارة الداخلية.

يذكر، أن أعداد موظفي المالية بغزة حوالي 700 موظف بعد أن أحيل حوالي 400 موظف للتقاعد، حيث في العام 2007 كان عدد موظفي المالية بغزة يتجاوز 1100 موظف، إضافة إلى موظفي العقود “غير المُثبتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق